منـــتـديـــــات شـــــقأأأوة الحـــــــــــــــــــــــــــب
ss
اخى الزائر يرجى منك التسجيل فى ^^^^^منـــتـديـــــات شـــــقأأأوة الحـــــــــــــــــــــــــــب^^^^^
لتستمتع بى احلى الاغانى والافلام واهداف المباريات والمصارعة
والمسلسلات وكواد جميلة جدا
dd

منـــتـديـــــات شـــــقأأأوة الحـــــــــــــــــــــــــــب

لسنـ‗__‗ـا افضـ‗__‗ـل ^^^^المنتديات^^^^ ... ولكـ‗__‗ـن ^^^^شـقـأأأوة الحــــــب^^^^ بكـ‗__‗ـل غـ‗__‗ـرور يضـ‗__‗ـم افضـ‗ـل الاعــضــاء ♥ WELCOME♥• ♥•♥• (▓▓(̅(_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅() مــــمنوع التدخين ..****المنـــتدى**** مكيف
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صحف الخميس : تحذير من ضم تريكة للمنتخب..و نجوم تقبض ملايين وتلعب دقائق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

ذكر

عدد المساهمات : 430
نقاط : 7109
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/12/2009
الموقع : www.sh2awaelhob.yoo7.com
العمر : 21
العمل/الترفيه : ادمن منــتـديـــــــــــــــــــــــــــــات شقأأأأأأأأوة الحــــــــــــــــــــــــب

مُساهمةموضوع: صحف الخميس : تحذير من ضم تريكة للمنتخب..و نجوم تقبض ملايين وتلعب دقائق   الخميس ديسمبر 24, 2009 1:14 am

في إطار تواصل El-Ahly.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.









الأهرام

الأهلي يحذر من خطورة ضم أبوتريكة لصفوف المنتخب الوطني‏!‏
خشبة‏:‏ الخبراء الألمان أكدوا حاجة اللاعب إلي الراحة حتي نهاية يناير المقبل


حذر هادي خشبة مدير الكرة بالأهلي من مشاركة محمد أبوتريكة قائد الفريق ضمن صفوف المنتخب الوطني الذي يستعد لانجولا‏2010‏ مستندا في ذلك إلي تحذير الخبراء الالمان بعد ان خضع اللاعب لفحوص طبية هناك‏,‏ وأكدوا حاجة اللاعب إلي راحة حتي نهاية يناير المقبل حتي يتعافي تماما من الشرخ والاجهاد الذي يعاني منه بعد مباراتي الجزائر في ختام تصفيات المونديال التي لم يحالف التوفيق فيها المنتخب الوطني‏.‏

وقال خشبة إنه أرفق التقرير الطبي الخاص بأبوتريكة في اطار التنسيق العام بين النادي وجهاز المنتخب من أجل الحفاظ علي اللاعب‏.‏

وأضاف خشبة أن الأهلي دوما ما يساند المنتخب ولايمنع لاعبيه من الانضمام للمنتخب‏.‏

وأوضح خشبة أن الأهلي يخشي من تفاقم الاصابة التي قد تهدد مستقبل اللاعب‏,‏ واستطرد قائلا‏:‏ إن الجهاز الفني حريص علي وجود أبوتريكة مع المنتخب إلا ان ذلك لن يتم إلا في حالة التأكد من التئام الشرخ بنسبة مائة بالمائة‏.‏

في الوقت نفسه أوضح مدير الكرة الموقف النهائي بالنسبة لحسين ياسر المحمدي لاعب الفريق مؤكدا أن اللاعب لم يتلق أي عروض في الفترة الحالية لاي من الاندية الخليجية أو الاوروبية‏.‏

وأضاف أن اللاعب سافر إلي بلجيكا لقضاء الاجازة مع اسرته‏,‏ وسوف ينتظم في التدريبات بداية من الاسبوع المقبل علي أن تناقش العروض عند وجودها بما يحقق مصلحة النادي واللاعب‏.‏

في الاطار نفسه ينفذ أحمد السيد مدافع الفريق برنامجا تأهيليا من خلال تنفيذ الجلسات الطبية التي يخضع لها اللاعب نظرا للاصابة التي يعاني منها اللاعب وهي كسر في ضلعين خلال احد التدريبات التي سبقت مباراة الاسماعيلي‏.‏

من جانبه أشاد أحمد ناجي مدرب حراس المرمي بانضمام أحمد عادل عبدالمنعم لصفوف المنتخب الوطني الذي يستعد لبطولة الامم الافريقية المقبلة بأنجولا‏..‏ وأضاف ان انضمام الحارس الصاعد يمنحه المزيد من الثقة ويضيف إليه خبرات جديد سيكون لها أثرها الايجابي خلال الفترة المقبلة‏.‏

وأشار ناجي إلي ان انضمام عبدالمنعم لصفوف المنتخب الاول دليل علي ان الحارس يسير في الطريق الصحيح ومستواه يتطور بسبب اصراره علي تنفيذ التعليمات مع زملائه حراس مرمي الاهلي وفق برنامج تدريبي تم وضعه بدقة وعناية‏.‏

وأكد مصطفي شبيطة ان اختياره ضمن قائمة المنتخب أفضل مكافأة يحصل عليها بعد اجتهاده في الفترة الماضية والتزامه بتعليمات الجهاز الفني للاهلي بقيادة البدري صاحب الفضل في تطوير مستواه بعدما منحه الفرصة مع زملائه اللاعبين الشباب‏.‏

الجمهورية

نجوم تقبض ملايين.. وتلعب دقائق
المحمدي والعجيزي غابا عن الأهلي والإصابة "شبح" بركات

كشف الأول للدوري المصري لكرة القدم عن بعض الظواهر الغريبة التي باتت تستحق الدراسة خاصة في ظل الأزمات المالية الطاحنة التي تعاني منها الأندية حيث إن هناك لاعبين تعاقدت معهم الأندية بالملايين. ومع ذلك لم يلعبوا سوي دقائق معدودة مع أنديتهم.
وغالبا من يكون هؤلاء اللاعبون في الأندية الكبيرة مثل الأهلي والزمالك والإسماعيلي علي اعتبار أنهم يملكون الأموال التي تمنحهم قدرة كبيرة للتعاقد مع هؤلاء النجوم. لكن الأمر المثير أن هؤلاء اللاعبين لا يشاركون باستمرار مع الفريق إما بسبب الإصابة أو رغبة من الجهاز الفني في عدم الدفع بهم.
وربما يكون الغياب إجباريا نتيجة الإصابة. ولكن هذا لا يمنع من وجود حقيقة تؤكد أن هؤلاء اللاعبين يحصلون علي ملايين الجنيهات بينما لا يشاركون مع انديتهم إلا في دقائق معدودة.
في الأهلي باتت مشاركة حسين ياسر المحمدي ضئيلة للغاية خاصة في ظل اعتماد حسام البدري المدير الفني للفريق علي الدفع بمجموعة الشباب. حيث كانت الفرصة كبيرة امام المحمدي للعودة إلي المباريات في ظل غياب أبو تريكة ومحمد بركات وهما من لاعبي الوسط المهاجم لكن المحمدي لم يشارك بناء علي رغبة حسام البدري المدير الفني للفريق.
وبدلا من أن يشارك المحمدي في المباريات اعتمد المدير الفني علي مجموعة من الشباب ودفع بهم في المباراة. وهو الأمر الذي يدفع كثيرين للتساؤل إذا كانت الإصابات ضربت صفوف الأهلي. وهناك لاعبون متعاقد معهم الأهلي بالملايين ولا يلعبون فلماذا الإبقاء عليهم؟!
أما هاني العجيزي مهاجم الفريق الذي دفع فيه الأهلي مليوني جنيه الموسم الماضي لم يشارك مع الفريق سوي لدقائق معدودة ايضا. ولم يفرض العجيزي نفسه علي الفريق بعد مرور نصف مشوار الدوري إما بسبب الإصابة أو ربما لأسباب فنية أخري.
وتؤكد حالة العجيزي أن هناك شيئاً ما ¢ غلط¢ إما في إدارة النادي التي تعاقدت معه أو في اللاعب نفسه الذي لم يعبر عن مستواه الحقيقي حتي الآن. وبات أمام تحديات صعبة خاصة أن إصاباته المتكررة في الفريق باتت تمثل علامات استفهام كبيرة حول جدوي الاعتماد عليه في المستقبل.
اما الحالة الثالثة فتلك الخاصة بنجم وسط الفريق محمد بركات. الذي لم يشارك مع الأهلي هذا الموسم سوي لمباريات قليلة. ورغم أن بركات أعطي الكثير للأهلي وحقق بطولات لا حصر لها مع الفريق علي مدار السنوات الخمسة التي لعبها مع الفريق إلا أن الإصابة ابعدته هذا الموسم. ولم يشارك بصفة مستمرة مع الفريق نتيجة الإصابات المتلاحقة التي دخل فيها اللاعب.
ولا تزال هناك أزمة في تجديد عقد بركات مع الأهلي. وصرح اللاعب بأنه يفكر في الاحتراف بالخليج. وربما يكون ذلك علي اعتبار أنه يبحث عن عرض مالي أكبر نظرا لأن الخلافات المالية لا تزال هي العائق الاساسي أمام تجديد عقده مع الأهلي.
أجانب الزمالك يفضلون ¢ الدكة¢
نفس الحال تقريبا بالنسبة لعدد من نجوم الزمالك. وخاصة الأجانب الذين تعاقد النادي معهم فالغاني رحيم أيوا الذي انتقل للفريق مطلع الموسم الحالي لا يلعب بشكل اساسي مع الفريق بل أصبح حسام حسن المدير الفني للفريق يعتمد في تشكيلته علي حسن مصطفي وابراهيم صلاح دون مشاركة ايوا.
ورفضت الأجهزة الفنية المتعاقبة علي الزمالك في الموسم الحالي سواء السويسري ميشيل ديكاستال أو الفرنسي هنري ميشيل أو حتي حسام حسن الاعتماد علي اللاعب في وسط الملعب علي اعتبار أنه لاعب عادي. ولا يرقي لمستوي اللاعبين السوبر.
ولم يثبت ايوا مكانته الكبيرة حتي الآن في صفوف الفريق خاصة أن الجميع راقب مستوي شقيقه الأصغر اندريا ايوا في بطولة كأس العالم للشباب. مما أضعف كثيرا من صفقة ايوا الذي لا يختلف مستواه كثيرا عن أي لاعب مصري آخر يلعب في وسط الفريق.
وتكرر الأمر أيضا مع مارسال أديكو الإيفواري. الذي بدأ حسام حسن يدفع به في المباريات علي فترات رغم أن الزمالك دفع في اللاعب أكثر من 3 ملايين جنيه من أجل التعاقد معه من نادي وفاق سطيف الجزائري.
ولم يظهر مارسال حتي الآن بالصورة التي تؤهله للمشاركة اساسيا مع الفريق حتي أن مباراة المنصورة الأخيرة في الدوري التي بدأها كلاعب أساسي لم يكملها للنهاية. وخرج في الشوط الثاني.
ولم يفرض مارسال نفسه علي الفريق منذ انتقاله للزمالك. وربما تكون الفرصة سانحة له للظهور بشكل أكبر في النصف الثاني من الموسم. ولكن حتي الآن لا يرتقي اللاعب لمستوي الأفيال الإيفوارية التي نشاهدها في بطولات كأس الأمم. ولم ينضم اللاعب حتي لمنتخب بلاده.
لغز عمرو زكي
أما بالنسبة لمهاجم الزمالك عمرو زكي. الذي كان الجميع يعقد الآمال عليه في إضافة الكثير لخط هجوم الزمالك هذا الموسم إلا أن إصابة زكي باتت لغزاً يحير الجميع في الفترة الأخيرة لدرجة ادعاء البعض بأن إصابة اللاعب ¢ نفسية¢ في المقام الأول.
وكان زكي يضع عودته للزمالك ¢محطة مؤقتة¢ يستطيع من خلالها الانطلاق من جديد إلي أوروبا لكن الإصابة اللعينة حرمته من ذلك الأمر. وحرمته أيضا من الظهور مع المنتخب في بطولة الأمم الافريقية المقبلة في أنجولا.

سيد معوض لـ "رياضة الأسبوعي":
سنواجه تحديات كبيرة في أنجولا
معنوياتنا "حديد" وقادرون علي الاحتفاظ باللقب
بعد شهور عصيبة .. أعيش أجمل فتراتي في الأهلي

كشف سيد معوض ظهير أيسر النادي الأهلي ان منتخب مصر قادر علي الاحتفاظ بلقب بطولة الأمم الافريقية التي ستقام في أنجولا الشهر المقبل. وأكد معوض أنه يتمني مواجهة الجزائر من جديد في البطولة لرد الاعتبار للكرة المصرية وإسعاد الجماهير. واعترف ظهير أيسر النادي الأهلي أنه يعيش أسعد فترات حياتة في القلعة الحمراء في الوقت الحالي برغم الأشهر الستة العصيبة التي عاشها فور انتقاله للقلعة الحمراء الموسم الماضي.
¢رياضة الأسبوعي¢ التقت بالجناح الطائر للنادي الأهلي والذي يعد الظهير الأيسر الاساسي لمنتخب مصر في ظل التألق الواضح للاعب الموسم الماضي أو حتي الموسم الحالي والذي يحمل فيه أعباء كثيرة في الدفاع إلي جانب الهجوم في ظل الإصابات العديدة التي ضربت خطوط الفريق الأحمر وكان معه هذا الحوار في السطور التالية:
** ماذا ينتظر المنتخب في أنجولا 2010؟
* التحديات التي تواجه المنتخب في بطولة الأمم الافريقية كبيرة للغاية لأننا ندخل البطولة ونحن ابطال القارة. ومن المؤكد أن يعمل الجميع لنا ألف حساب. وهو الأمر الذي يضعنا تحت ضغوط كبيرة أولها الحفاظ علي اللقب. وثانيها فك طلاسم الفرق الأخري التي تعرف عنا كل شيء بينما نحن لا نعرف عنهم الكثير.
** ألا تشعر أن في كلامك الكثير من التفاؤل؟
* أنا متفائل بطبعي. ولكن هل كان يعتقد أحد أننا سنفوز ببطولة الأمم الافريقية الأخيرة في غانا. من كان يصدق أننا سنهزم الكاميرون مرتين في الافتتاح ثم الختام. ونطيح بكوت ديفوار من الدور نصف النهائي بهزيمة قاسية وصلت إلي 4 أهداف رغم أنها كانت صاحبة الرصيد الأكبر في الفوز خلال الدور الأول وايضا خلال دور الثمانية قبل أن نهزمها في نصف نهائي البطولة باربعة أهداف. لقد كان جميع اللاعبين في فورمة عالية ونتمني أن نستعيد تلك الروح من جديد في البطولة بعد أزمة الخروج من تصفيات كأس العالم.
** من كلامك أفهم أن بطولة غانا كانت مجرد ¢حالة¢ وانتهت؟
* كانت حالة بالفعل. ولكنها لم تنته خاصة وأن هذه المجموعة تلعب مع بعضها منذ 5 سنوات تقريبا. والجميع يحفظ بعضه داخل الملعب. وخارجه ونجحنا في الفوز ببطولة أفريقيا مرتين. وظهرنا بشكل جيد خلال بطولة القارات خاصة أمام البرازيل وإيطاليا. وايضا في التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم 2010.
** ولكن هناك عنصرين أساسيين سيغيبان وهما أبو تريكة وعمرو زكي؟
* في الحقيقة أنا حزين جدا بالنسبة لغياب محمد ابو تريكة وعمرو زكي خاصة أن الاثنين من العناصر المؤثرة التي ساهمت بشكل كبير في تحقيق الفوز بآخر بطولتين لكأس الأمم. ولكن هذا قدرهما. واعتقد أن الكابتن حسن شحاتة من المؤكد أن يجد البديل خاصة واننا لعبنا أكثر من مباراة في التصفيات الأخيرة في ظل نقص عددي كبير من اللاعبين الأساسيين. وكان البدلاء علي مستوي المسئولية.
** وهل البدلاء قادرون علي تعويضهما؟
* اعتقد أن هذا هو حال كرة القدم ولا يوجد هناك فريق يلعب بشكل كامل للأبد. ولكن علي الجميع سواء اللاعبون الجدد في المنتخب أو المجموعة القديمة أن تضع أمامها صورة الجماهير المصرية التي كانت تمني نفسها بالوصول لكاس العالم. وحزنت حزنا كبيرا بسبب الفشل في الوصول للمونديال. لذلك يجب أن نحاول إسعاد هذا الجمهور الذي وقف إلي جانبنا كثيرا ويساندنا علي طول الخط
** ما دمت فتحت سيرة كأس العالم.. حدثني عن الجزائر؟
* اتمني من كل قلبي أن نواجهها في بطولة الأمم رغم أن هذا الأمر بعيد المنال لأنه لو حدث سيكون في النهائي. وأنا عكس الذين يرددون بأنهم لا يريدون اللعب معها. وأتمني أن تقع في طريقنا وأن نواجهها في أي وقت حتي نرد اعتبارنا واعتبار الجماهير المصرية وما حدث لها في السودان. واقسم لك باننا أفضل كثيرا منهم. ولكن للاسف تلك هي كرة القدم. فلا يوجد فريق يفوز علي طول الخط. ولا يوجد آخر أيضا ينهزم باستمرار. ولكن أؤكد لك أننا لو قابلناهم سنسحقهم مهما كانت الظروف.
** كيف تري وجودك في الأهلي وإلي متي يمتد عقدك مع الفريق؟
* عقدي مع الأهلي يمتد لثلاث سنوات قادمة. وأنوي ختام مشواري في القلعة الحمراء التي اضافت لي الكثير والكثير برغم الايام العصيبة التي عشتها فور انتقالي للنادي الأهلي الموسم الماضي. ولكن ثقتي بالله أولا وفي نفسي ثانيا جعلتني اتخطي تلك الظروف الصعبة.
** ولماذا كانت تلك الايام صعبة عليك؟
* لأنني لم اشارك مع الفريق باستمرار. وتوقعت ان الخواجة البرتغالي مانويل جوزيه لن يعتمد علي في المباريات. ولكنه في النصف الثاني من الموسم منحني الفرصة كاملة وأصبحت أساسيا في الفريق حتي هذه اللحظة التي أحمل فيها عبء الجبهة اليسري في النادي الأهلي.
** وما هي علاقتك بمانويل جوزيه خاصة أنك ستقابله في أنجولا؟
* علاقتي بالخواجة جوزيه ¢زي الفل¢ فقد كانت علامات الغضب والحزن تظهر علي وجهي لعدم مشاركتي في المباريات وكنت دائم ¢التكشير¢ ومع ذلك كان لا يغضب مني رغم ان اللاعبين الذين كانوا ¢يكشرون¢ أو يعبرون عن غضبهم بطريقة ما كان يثور عليهم إلا أنا بما يعني أنني كنت ¢ صعبان عليه¢ انني لم اشارك أو لأنه يعرف قدراتي جيدا. وثانيا لأن جيلبرتو حينها كان فورمة عالية. وقال لي كثيرا ¢ لا تحزن فأنت لاعب جيد وحتما سأمنحك فرصتك كاملة¢ وبالفعل تحقق في النصف الثاني من الموسم الماضي.
** وهل تغير الحال مع الكابتن حسام البدري؟
* بالتأكيد الكابتن حسام البدري لغته في التفاهم مع اللاعبين تكون اكبر خاصة أنه مدرب وطني بعكس المدير الفني الأجنبي. واعتقد أن ما وصل إليه الأهلي تحت قيادة البدري في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الفريق من إصابات وغيابات كثيرة لم تحدث من قبل ومع ذلك انهينا الدور الأول ونحن علي قمة الدوري وإن شاء الله سنواصل المسيرة في الدور الثاني للاحتفاظ باللقب للمرة السادسة علي التوالي.
** وهل تري الأهلي قادر علي الاحتفاظ باللقب هذا العام؟
* بالتأكيد الموقف سيتغير تماما في الدور الثاني عندما يعود جميع اللاعبين المصابين ويدعمون الفريق بقوة. ويكفي أننا لعبنا مباريات الدور الأول بالكامل ونحن ناقصين الصفوف فتارة تجد هناك غيابات في الوسط واحيانا في الهجوم ومرات عديدة في الدفاع. لكن مع اكتمال الصفوف من المؤكد أن الوضع سيتغير تماما وسيسير للأفضل.
** وما هي أمنياتك في العام الجديد؟
* علي المستوي الشخصي اتمني من الله ان تكون بطولة الأمم الافريقية في أنجولا هي الفرحة الأولي لنا في العام الجديد. وأن يحافظ الأهلي علي لقب بطولة الدوري الممتاز هذا العام. وأن يكفيني الله شر الإصابات.

النصر السعودي يدرس الاستغناء عن غالي


يدرس مجلس إدارة نادي النصر السعودي برئاسة الأمير فيصل بن تركي الاستغناء عن خدمات حسام غالي نجم وسط منتخب مصر وذلك بعد قرار حسن شحاتة بضم اللاعب إلي صفوف الفراعنة المشاركين في كأس الأمم الإفريقية بأنجولا.
وذكرت وسائل الإعلام السعودية أن النصر ينتظر موقف غالي من القائمة النهائية للفراعنة.. التي سيعلنها شحاتة في نهاية ديسمبر الحالي لتحديد موقف اللاعب وفي حالة اختيار اللاعب ضمن قائمة أنجولا سيغيب 6 أسابيع كاملة عن الفريق أي ما يعني غيابه عن مباريات فريقه لمدة طويلة.. الأمر الذي سيجعل النادي السعودي يفكر جدياً في لاعب أجنبي آخر.

المصري اليوم

الأهلى يترقب نتيجة أشعة أبوتريكة.. ويتمسك باستكمال برنامجه العلاجى

يترقب الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول للنادى الأهلى قرار نظيره فى المنتخب الوطنى الخاص بحسم موقف محمد أبوتريكة، لاعب الفريق، من الانضمام لمعسكر المنتخب الذى يستعد لبطولة كأس الأمم الأفريقية بأنجولا من عدمه.

ويرفض الجهاز الفنى للأهلى ضم اللاعب للمنتخب فى حال أثبتت الأشعة التى ستجرى له بعد غد عدم التئام الشرخ وحاجته إلى وقت أطول للعلاج.

ويرى الجهاز الطبى بالنادى وفقاً للتقرير الذى سلمه للجنة الكرة بصعوبة لحاق اللاعب بالبطولة الأفريقية، حيث أكدت التقارير التى أعدها إيهاب على عدم قدرة أبوتريكة على العودة للملاعب سريعاً خوفاً من تفاقم الإصابة.

وفى شأن آخر، ينتظر هادى خشبة، مدير الكرة، عودة حسام البدرى، المدير الفنى، لحسم معسكر الفريق، حيث تفاضل لجنة الكرة بين أسوان والغردقة كمقر للمعسكر، ويفضل الجهاز الفنى أسوان ولكن القرار الرئيسى ينتظر عودة البدرى، حيث سيقام المعسكر فى آخر ١٠ أيام من فترة توقف الدورى.

ويستأنف الفريق تدريباته مجدداً بعد غد السبت، وينضم للتدريبات شريف إكرامى بعد توقيعه رسمياً للفريق، ومن المنتظر أن يخوض الفريق بعض المباريات الودية بعد العاشر من الشهر المقبل، حيث أنهى هادى خشبة الاتفاق مع فريق الشرقية للدخان والمقاولون العرب الذى سيواجهه الأهلى فى مهرجان اعتزال اللاعب السابق محمد عودة.

على صعيد متصل، أبدى الجهاز الفنى لفريق الشباب بقيادة فتحى مبروك رضاه عن أداء الفريق أمام الزمالك أمس الأول، فى قمة دورى الشباب التى انتهت بالتعادل الإيجابى ٢/٢ ليحتفظ الأهلى بقمة البطولة، وأشار مبروك إلى أن فريقه كان الطرف الأفضل، وأدى اللاعبون مباراة جيدة وتقدم مرتين، كما أهدر ركلة جزاء.

وأكد مبروك أن لاعبيه اكتسبوا خبرة كبيرة من المشاركة مع المنتخب أو العناصر التى تشارك مع الفريق الأول مثل أحمد شكرى وشهاب الدين أحمد ومحمد طلعت، وكانت القمة قد شهدت تواجداً جماهيرياً مكثفاً على ملعب مختار التتش بالجزيرة، كما حضرها حسام حسن، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sh2awaelhob.yoo7.com
 
صحف الخميس : تحذير من ضم تريكة للمنتخب..و نجوم تقبض ملايين وتلعب دقائق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منـــتـديـــــات شـــــقأأأوة الحـــــــــــــــــــــــــــب :: (((عالم الرياضه))) :: منتدى النــادى الأهــلــى-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
اعلانات جوجل
القسم الاسلامي المنتدي العام @ منتدي التعارف العام  @ منتدي  والرومانسيه @ قسم مشاكل الرومانسيه @ منتدى النكت @ قسم الصور @   قول اللي في نفسك @   افلام اجنبي @ افلام عربي @ افلام هندي @ مسلسلات تركية @ مسلسلات عربية@ مسرحيات @ البرامج الكامله @ احدث الالعاب رياضه x رياضه @ مشجيعي نادي الزمالك @ مشجيعي الانادي الاهلي @ المصارعه الحره wwE|wwf raw|ecw|tna @ العاب كتابيه @اهداف المبارايات @ مطابخ منتديات ميدو الحب @ الشروحاتسم بتشات pes6 @ اكواد احلي منتدي @تصاميم الاعضاء  @ المساعده والارشادات @ شكاوي واقترحات الاعضاء @ التبادل الاعلاني @ سله الروبابيكيا
 





<a href="http://www.m1000.net/phpList/in.php?site=1276767910" target="_blank">سباق اروق المواقع العربية
ربنا ياخد البنات كلهم!! !!
منتدى عوالم
بحر الحب
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك