منـــتـديـــــات شـــــقأأأوة الحـــــــــــــــــــــــــــب
ss
اخى الزائر يرجى منك التسجيل فى ^^^^^منـــتـديـــــات شـــــقأأأوة الحـــــــــــــــــــــــــــب^^^^^
لتستمتع بى احلى الاغانى والافلام واهداف المباريات والمصارعة
والمسلسلات وكواد جميلة جدا
dd

منـــتـديـــــات شـــــقأأأوة الحـــــــــــــــــــــــــــب

لسنـ‗__‗ـا افضـ‗__‗ـل ^^^^المنتديات^^^^ ... ولكـ‗__‗ـن ^^^^شـقـأأأوة الحــــــب^^^^ بكـ‗__‗ـل غـ‗__‗ـرور يضـ‗__‗ـم افضـ‗ـل الاعــضــاء ♥ WELCOME♥• ♥•♥• (▓▓(̅(_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅() مــــمنوع التدخين ..****المنـــتدى**** مكيف
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 احتفالات هائلة بالمدن المصرية بعد الإنجاز التاريخي للمنتخب بأنجولا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
!!~dmo3 el 2amr~!!_2010



عدد المساهمات : 37
نقاط : 6491
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/01/2010

مُساهمةموضوع: احتفالات هائلة بالمدن المصرية بعد الإنجاز التاريخي للمنتخب بأنجولا   الأحد يناير 31, 2010 3:14 pm

خرج عشرات الألاف من الجماهير المصرية إلى شوارع وميانين القاهرة والمدن المصرية الأخرى للاحتفال بالإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب المصري لكرة القدم اليوم الأحد بإحراز لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثالثة على التوالي.

وأصبح المنتخب المصري أول فريق يتوج باللقب الأفريقي ثلاث مرات على التوالي بعدما تغلب على نظيره الغاني اليوم الأحد في نهائي البطولة بهدف وحيد سجله اللاعب البديل الشاب محمد ناجي "جدو" قبل أربع دقائق من نهاية المباراة ، ليتصدر قائمة هدافي البطولة برصيد خمسة أهداف.

وبمجرد إطلاق الحكم المالي كومان كوليبالي صافرة نهاية المباراة النهائية على ملعب "11 نوفمبر" في العاصمة الأنجولية لواندا ، انطلق المشجعون إلى الشوارع للتهليل والتعبير عن فرحتهم بالإنجاز الذي طالما حلموا به وتمنوه خاصة بعد الإخفاق في التأهل لنهائيات كأس العالم 2010 .

ورفعت الجماهير الأعلام المصرية في الشوارع والساحات العامة في جميع المدن من الاسكندرية شمالا وحتى أسوان جنوبا وأطلق السائقون أبواق سياراتهم تعبيرا عن فرحتهم بالانتصار ، إلى جانب احتفال البعض بالألعاب النارية وترديد عباراة الإشادة بالمنتخب ومديره الفني حسن شحاتة.

والتفت أجساد الشبان وكبار السن والفتيات وكذلك الأطفال بأعلام مصر كما لونوا وجوههم بألوان العلم المصري وتوقفت الحركة المرورية في العديد من الطرق.

وتعالت صيحات المشجعين مرددين عبارات الإشادة بنجوم المنتخب ومديره الفني حسن شحاته الذي قاد المنتخب للفوز في البطولات الثلاث الأخيرة.

وحظي اللاعب الشاب محمد ناجي "جدو" بنصيب الاسد من الهتافات (جدو .. جدو .. أوعى يجيلك جدو) في إشارة إلى خطورة اللاعب على الفرق المنافسة.

كما هتف المشجعون باسم حسن شحاتة بعبارات مثل "حسن شحاتة يا معلم خليت أفريقيا تتكلم" ، واسم عصام الحضري الملقب ب"السد العالي" وأحمد حسن قائد الفريق والذي حصل على لقب أفضل لاعب في البطولة ومحمد زيدان المحترف بالدوري الألماني (بوندسليجا) وكذلك عماد متعب الذي قدم أداء جيدا في البطولة.

ويعود المنتخب المصري إلى القاهرة صباح غد الاثنين وينتظر أن يستقبله الألاف من الجماهير المصرية إلى جانب بعض الشخصيات الهامة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احتفالات هائلة بالمدن المصرية بعد الإنجاز التاريخي للمنتخب بأنجولا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منـــتـديـــــات شـــــقأأأوة الحـــــــــــــــــــــــــــب :: (((عالم الرياضه))) :: ****اخبار رياضة متنوعة****-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
اعلانات جوجل
القسم الاسلامي المنتدي العام @ منتدي التعارف العام  @ منتدي  والرومانسيه @ قسم مشاكل الرومانسيه @ منتدى النكت @ قسم الصور @   قول اللي في نفسك @   افلام اجنبي @ افلام عربي @ افلام هندي @ مسلسلات تركية @ مسلسلات عربية@ مسرحيات @ البرامج الكامله @ احدث الالعاب رياضه x رياضه @ مشجيعي نادي الزمالك @ مشجيعي الانادي الاهلي @ المصارعه الحره wwE|wwf raw|ecw|tna @ العاب كتابيه @اهداف المبارايات @ مطابخ منتديات ميدو الحب @ الشروحاتسم بتشات pes6 @ اكواد احلي منتدي @تصاميم الاعضاء  @ المساعده والارشادات @ شكاوي واقترحات الاعضاء @ التبادل الاعلاني @ سله الروبابيكيا
 





<a href="http://www.m1000.net/phpList/in.php?site=1276767910" target="_blank">سباق اروق المواقع العربية
ربنا ياخد البنات كلهم!! !!
منتدى عوالم
بحر الحب
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك