منـــتـديـــــات شـــــقأأأوة الحـــــــــــــــــــــــــــب
ss
اخى الزائر يرجى منك التسجيل فى ^^^^^منـــتـديـــــات شـــــقأأأوة الحـــــــــــــــــــــــــــب^^^^^
لتستمتع بى احلى الاغانى والافلام واهداف المباريات والمصارعة
والمسلسلات وكواد جميلة جدا
dd

منـــتـديـــــات شـــــقأأأوة الحـــــــــــــــــــــــــــب

لسنـ‗__‗ـا افضـ‗__‗ـل ^^^^المنتديات^^^^ ... ولكـ‗__‗ـن ^^^^شـقـأأأوة الحــــــب^^^^ بكـ‗__‗ـل غـ‗__‗ـرور يضـ‗__‗ـم افضـ‗ـل الاعــضــاء ♥ WELCOME♥• ♥•♥• (▓▓(̅(_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅() مــــمنوع التدخين ..****المنـــتدى**** مكيف
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مجلة احدث اخبار الفنانين اليومية كل يوم مجلة . اخبار النهاردة نجوم فن فنانين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: مجلة احدث اخبار الفنانين اليومية كل يوم مجلة . اخبار النهاردة نجوم فن فنانين   الخميس يناير 14, 2010 12:51 pm

كل يوم مجلة لاحدث اخبار الفنانين


حصريات مني وقبل اى حد



هتشاهدوها هنا بس فى








هانى سلامة: "ابن موت" مسلسل برؤية سينمائية





الفنان هانى سلامة


وافق الفنان هانى سلامة على بطولة مسلسل "ابن موت" الذى كتبه مجدى صابر وسيخرجه سمير سيف ويجلس هانى بشكل شبه أسبوعى مع المخرج سمير سيف ليتناقشا فى تفاصيل الدور.

هانى أبدى إعجابه بالتناول السينمائى فى الكتابة للقصة والسيناريو، وهو الأمر الذى شجعه لخوض أول تجربة تليفزيونية، رغم أنه كان متخوفا من هذه الخطوة.

وقال هانى لـليوم السابع إن كتابة مجدى صابر المتميزة التى اعتمد فيها على الأكشن، ورؤية الدكتور سمير سيف السينمائية للنص كانت خطوة مهمة شجعته على خوض التجربة بثقة.

هانى ينتظر فقط تنسيق مواعيده فى الفترة القادمة حتى لا يتعارض مشروع فيلمه القادم الذى رفض ذكر اسمه، مع المسلسل الذى تقرر البدء فى تصويره أواخر شهر فبراير المقبل.







إلغاء حفل منير بالأوبرا لدواعٍ أمنية



الفنان محمد منير


صرح مصدر قريب من الفنان محمد منير ، بأنه تأكد بشكل نهائى إلغاء حفل منير، والذى كان من المقرر إقامته يوم الخميس المقبل، بمسرح الساحة بدار الأوبرا المصرية احتفالاً بأعياد رأس السنة كعادة المطرب التى يقدمها كل عام هدية إلى جمهوره.

وتعد دار الأوبرا حالياً بيانا رسمياً تعلن من خلاله عن أسباب إلغاء الحفل، فى الوقت الذى تردد فيه بقوه أنباء تؤكد أن الأوبرا لم تحصل على الموافقة الأمنية بإقامة الحفل.

يذكر أن حفل منير بالأوبرا والذى كان من المقرر إقامته يوم الخميس المقبل، كان سيتمم العام الخامس عشر فى التعاون بين منير والأوبرا والذى بدأه عام 1997.






أبطال "واحد صفر" فى احتفالية ART ليلة رأس السنة





جانب من الاحتفال




تعرض قناة الأفلام 2 بشبكة ART يوم الخميس 31 ديسمبر الساعة 9:00 مساءً، سهرة خاصة احتفالا بليلة رأس السنة تستعرض فيها أهم الأحداث الفنية العربية والعالمية لهذا العام.

كما تستضيف السهرة أبطال ونجوم فيلم "واحد صفر" إلهام شاهين وخالد أبو النجا وانتصار والمخرجة كاملة أبوذكرى للحديث عن كواليس الفيلم، على اعتبار أنه أكثر الأفلام المصرية التى شاركت فى مهرجانات عام 2009.

كما تقوم السهرة بتكريم نجوم البطولة الأولى لهذا العام، وهم شيرى عادل، يوسف الشريف، سامح حسين وأيضا نجوم فريق واما الغنائي أحمد فهمى ومحمد نور وسيتحدثون عن الكثير من الأسرار التى تذاع على شاشة التليفزيون لأول مرة.

السهرة من تقديم بوسى شلبى، كريم كوجاك، رحاب أحمد إعداد مروة يحيى وإخراج شريف هشام


نيللى كريم خرجت من عباءة الأدوار الرومانسية فى 2009




نيللى كريم

نيللى كريم نجحت خلال عام 2009 فى الخروج من عباءة الأدوار الرومانسية التقليدية، لتقدم عملين مميزين وهم فيلم "واحد صفر" الذى جسدت فيه دور فتاة محجبة، وحاولت من خلاله نقل المشاعر المنتاقضة والتى تكمن فى نفوس كثير من المحجبات فى مصر خاصة فى الوقت الحالى، حيث قدمت صورة لفتاة منقبة يعيش بداخلها كثير من الرواسخ الإيمانية التى تحاول تطبيقها فى حياتها ولكنها فى الوقت ذاته تتمنى أن تعيش مشاعر الحب مع شاب وعندما يتحقق لها هذا الحلم وتقابل هذا الشخص يتم إلقاء القبض عليها من الشرطة واتهامها بممارسة الفواحش فى الأماكن العامة.

أما العمل الثانى والذى كان بمثابة نقلة فى مشوار نيللى كريم الفنى الذى بدأته منذ 10 سنوات هو مسلسل "هدوء نسبى" الذى جسدت فيه شخصية مراسلة صحفية تقوم بتغطية أحداث الحرب فى العراق.

ورغم تصريحات نيللى المتعددة فى رفضها للمشاركة فى دراما رمضان إلا أنها لم تستطع رفض سيناريو هدوء نسبى، وذلك بسبب رغبتها فى تقديم عمل جيد يظهرها كممثلة حقيقية وليس مجرد هاوية دخلت الفن بالصدفة، حيث اعتبرت نيللى أن دور "ناهد" المراسلة الصحفية الذى قدمته فى هدوء نسبى بأنه فرصتها الحقيقية والتى ستتجه بعدها إلى تجسيد الأدوار الصعبة المركبة.

ولم تنجح نيللى فقط فى نقل مشاعر الغضب والثورة التى وجدت فى قلوب كل العرب بعد سقوط العراق فريسة للاحتلال، ولكنها استطاعت أيضاً بملامحها الهادئة تقديم دور الفتاة الرومانسية كعادتها التى تجمعها قصة حب مع زميلها المراسل والذى جسد دوره عابد فهد، ولكن بشكل مختلف عما قدمته سابقاً، حيث كانت أنضج فى التعبير عن مشاعرها بشكل أميل إلى الفتاة الوقورة المثقفة التى لم تنسها عواطفها دورها الوطنى تجاه أهل العراق.

أهم ما ميز نيللى كريم فى "هدوء نسبى" هو تجسيدها للدور دون وضع ماكياج وأنها ظهرت أيضاً فى مشاهد كثيرة بشعرها على طبيعته، لتضفى على شخصية المراسلة الصحفية المنطقية.





طلعت زكريا يعود للمسرح مع سمير غانم




طلعت زكريا

يستعد الفنان طلعت زكريا للدخول فى تجربة مسرحية جديدة مع الفنان سمير غانم من تأليف أحمد الأبيارى، وسوف يتم الإعلان عن تفاصيلها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتعتبر هذه المسرحية عودة مجددة للعمل بين طلعت زكريا وسمير غانم وذلك منذ تقديمهم لآخر عمل معاً وهى مسرحية "مراتى زعيمة عصابة" والتى لم يستكمل زكريا العمل بها بسبب الوعكة الصحية التى تعرض لها الأمر الذى أدى إلى ابتعاده عن العمل الفنى لمدة عامين.

من ناحية أخرى لم يحدد طلعت موعدا محددا حتى الآن للبدء فى تصوير فيلمه الجديد "سعيد حركات"، الذى يشاركه فيه الفنان حسن حسنى، ومى كساب، وعمرو يوسف، وتدور أحداثه حول شخصية فكهانى يجسد دوره طلعت زكريا يتم تجنيده فى جهاز المخابرات المصرية دون أن يعلم.










دنيا سمير تقدم "فتاة الليل" دون مشاهد خادشة للحياء




دنيا سمير غانم


دنيا سمير غانم من الوجوة النسائية الشابة التى لمعت فى الأدوار السينمائية خلال عام 2009 وقدمت عدداً من الأعمال السينمائية أثبتت من خلالها موهبتها وقدرتها على تجسيد نوعيات مختلفة من الأدوار لا تتفق مع ملامح وجهها البريئة.

وقد أجمع عليها النقاد أنها مفاجأة عام 2009 من خلال الأعمال التى قدمتها، خاصة فى دور الفتاة المسترجلة من خلال تجسيدها لشخصية "سميرة بيرة" فى فيلم "الفرح".

وتعد دنيا واحدة من الفنانات القلائل اللائى أجمع عليهن النقاد ورأوا أنها تتمتع بموهبة تمثيلية عالية ظهرت تحديدا فى المشهد الذى جمعها بالفنان باسم السمرة، بعدما قامت بقتله لمحاولته إغتصابها وهى تردد جملة واحدة "صحيت البنت إللى جوايا ليه" كما فاجأتنا بدورها فى فيلم "طير أنت" حيث قدمت 7 شخصيات مختلفة تألقت فيها كلها مثل الصعيدية واللبنانية التى تحاول التحدث باللهجة المصرية، وكذلك شخصية خريجة الجامعة الأمريكية بمواصفاتها اللغوية والشكلية الخاصة والفتاة "المطرقعة" بخفة دمها.

ونجاح دنيا فى تجسيد هذه المجموعة من الشخصيات المتنوعة أرجعه النقاد بأنها "عرفت تشتغل على نفسها" بمعنى أنها اجتهدت فى إظهار موهبتها التى قامت بتوظيفها مع كل شخصية من الـ7 وأكدت أنها فنانة شاملة لا يصعب عليها أى دور وأصبحت تنافس نجمات الصف الأول وبدأ كبار الفنانين التفكير فى الاستعانة بها كبطلة تقف أمامهم.


غادة عبدالرازق تثبت تميزها فى 2009



غادة عبد الرازق


الفنانة غادة عبدالرازق نجحت فى أن تثبت هذا العام أنها نجمة تمتلك قماشة فنية واسعة، تستطيع أن تننوع فى أدوارها خصوصا وأنه نفس العام الذى شهد تقديمها لمسلسل "قانون المراغى" وهو دور بعيد تماما عن أدوارها السابقة، حيث جسدت دور محامية تدخل فى علاقات عاطفية مع المحامى الذى تعمل معه فى مكتبه.

غادة لم تتردد فى خوض التحدى هذا العام من خلال تلك المجموعة من الأعمال المميزة وتلك الشخصيات المتعددة التى قدمتها، سواء الصعيدية أو تاجرة المخدرات أو المحامية، فكل شخصية بعيدة عن الاخرى تماما، وظهرت ملابسها فى جميع الشخصيات متسقة مع طبيعتها، بل إنها لم تشأ أن تقارن بين نفسها وبين الفنانة نادية الجندى التى سبق أن قدمت نفس دور تاجرة المخدرات فى فيلم "الباطنية" رغم محاولات البعض الوقيعة بينهما، لكن غادة نجحت فى الإفلات من تلك المقارنات، تماما كما نجحت فى عدم تقليدها فى المسلسل، بل جاءت شخصيتها وطريقة أدائها بعيدة تماما عن طريقة أداء نادية الجندى وظهرت كشخصية مستقلة تماما.






الشائعات وأهم أحداث 2009 الفنية فى "غنية وخبرية"



الفنانة سمية الخشاب


يعرض برنامج "غنية وخبرية" على قناة "الآن" باقة جديدة من الأغنيات الحديثة المصورة على طريقة الفيديو كليب، لأبرز نجوم العرب ومنهم راغب علامة ويارا وشمس ورويدا عطية، واليز وباسكال مشعلانى وجوزيف عطية. كما تضمنت الحلقة أهم الأخبار الفنية وأبرزها عن عودة الفنانة يارا إلى استئناف نشاطها الفنى بعد وفاة والدها.

كما تتضمن الحلقة أهم التصريحات والأحداث التى شهدتها الساحة الفنية العربية مؤخراً، منها تصريح الفنانة المغربية رجاء بأن قوة المرأة فى ضعفها، وهى دائما مستعدة للحب، ولكن لا تحب التسرع فى هذه المواضيع. وكيف يبقى الفنان الحقيقى حاضراً فى ذهن المشاهد برأى الفنانة رويدا عطية، وكيف ترى الفنانة منى شلبى المنافسة بين الدراما السورية والدراما المصرية، وما مدى تأثيرها على جودة وجمالية الأعمال المطروحة على الشاشات العربية ومن الرابح ومن الخاسر.

وكذلك تتضمن الحلقة تصريحاً للفنانة سمية الخشاب عن الإشاعات التى تمس شهرة الفنان ومطالبتها بسن تشريع يعاقب المسئول والصحيفة التى تنشر الأخبار دون التأكد منها.






محمد نور يخوض أولى تجاربه السينمائية فى "حليب قلبى"




المطرب محمد نور

وافق المطرب محمد نور على مشاركة أحمد فلوكس فى بطولة فيلمه الجديد "حليب قلبى" ليكون التجربة السينمائية الأولى له فى مجال الثمثيل.

الفيلم من تأليف أحمد فلوكس والذى يتكتم عن الإعلان عن تفاصيله حتى يتم الانتهاء من اختيار باقى طاقم العمل.

من ناحية أخرى انتهى محمد نور من تسجيل أغانى ألبومه الجديد والذى لم يستقر على اسمه حتى الآن، ويتعاون من خلاله مع مجموعة من الشعراء والملحنين منهم محمد عاطف ومحمد النادى وجمال الخولى ومن الموزعين طارق عبد الجابر ونادر حمدى وتوما.
وكان الألبوم من المقرر طرحه من الألبوم فى عيد الأضحى الماضى إلا أن نور قرر تأجيله بسبب عدم انتهائه من عمليات المكساج وطباعة الألبوم.




راندا البحيرى تتحدث عن " أحاسيس وسنوات الحب والملح" فى المسلسلاتى



الفنانة راندا البحيرى


يستضيف برنامج "المسلسلاتى" اليوم الثلاثاء، النجمة الشابة راندا البحيرى، وذلك فى تمام الساعة العاشرة على قناة نايل دراما، وتتحدث راندا عن أهم الأعمال الفنية التى تشارك فيها ومنها مسلسل "سنوات الحب والملح" للمخرج محمد فاضل، ومسلسل "لحظات حرجة" مع المخرج شريف عرفه، إضافة إلى فيلم "أحاسيس" الذى سيعرض بداية العام الجديد.

تدور أحداث مسلسل "سنوات الحب والملح" حول الأوضاع السياسية والحزبية بعد ثورة يوليو 1952، من خلال "زاهية" الفلاحة البسيطة التى أحبت "كرامة" الطالب الجامعى الفقير، ويتزوجان عرفياً، إلا أن طموحاته تجعله يحصل على وظيفة مناسبة فى وزارة الخارجية، ويبدأ التقرب من "جويدان" ابنة "عويس" باشا.

وفيما يتعلق بفيلم "أحاسيس" فتدور أحداثه حول مجموعة من الفتيات التى تنتمى كل منهن إلى شريحة اجتماعية مختلفة، كما يستعرض الفيلم أحوالهن الاجتماعية والجنسية، وهو ما أثار الكثير من الانتقادات للفيلم حتى قبل عرضه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مجلة احدث اخبار الفنانين اليومية كل يوم مجلة . اخبار النهاردة نجوم فن فنانين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منـــتـديـــــات شـــــقأأأوة الحـــــــــــــــــــــــــــب :: كوكتيل :: اخبار الفنانين-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
اعلانات جوجل
القسم الاسلامي المنتدي العام @ منتدي التعارف العام  @ منتدي  والرومانسيه @ قسم مشاكل الرومانسيه @ منتدى النكت @ قسم الصور @   قول اللي في نفسك @   افلام اجنبي @ افلام عربي @ افلام هندي @ مسلسلات تركية @ مسلسلات عربية@ مسرحيات @ البرامج الكامله @ احدث الالعاب رياضه x رياضه @ مشجيعي نادي الزمالك @ مشجيعي الانادي الاهلي @ المصارعه الحره wwE|wwf raw|ecw|tna @ العاب كتابيه @اهداف المبارايات @ مطابخ منتديات ميدو الحب @ الشروحاتسم بتشات pes6 @ اكواد احلي منتدي @تصاميم الاعضاء  @ المساعده والارشادات @ شكاوي واقترحات الاعضاء @ التبادل الاعلاني @ سله الروبابيكيا
 





<a href="http://www.m1000.net/phpList/in.php?site=1276767910" target="_blank">سباق اروق المواقع العربية
ربنا ياخد البنات كلهم!! !!
منتدى عوالم
بحر الحب
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك