منـــتـديـــــات شـــــقأأأوة الحـــــــــــــــــــــــــــب
ss
اخى الزائر يرجى منك التسجيل فى ^^^^^منـــتـديـــــات شـــــقأأأوة الحـــــــــــــــــــــــــــب^^^^^
لتستمتع بى احلى الاغانى والافلام واهداف المباريات والمصارعة
والمسلسلات وكواد جميلة جدا
dd

منـــتـديـــــات شـــــقأأأوة الحـــــــــــــــــــــــــــب

لسنـ‗__‗ـا افضـ‗__‗ـل ^^^^المنتديات^^^^ ... ولكـ‗__‗ـن ^^^^شـقـأأأوة الحــــــب^^^^ بكـ‗__‗ـل غـ‗__‗ـرور يضـ‗__‗ـم افضـ‗ـل الاعــضــاء ♥ WELCOME♥• ♥•♥• (▓▓(̅(_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅() مــــمنوع التدخين ..****المنـــتدى**** مكيف
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عمرو دياب : لا اجد من ينافسني وشكرا جمهوري الحبيب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: عمرو دياب : لا اجد من ينافسني وشكرا جمهوري الحبيب   الأربعاء يناير 06, 2010 9:16 am








أكد الفنان عمرو دياب ان البومه الجديد "وياه " يشكل حالة خاصة بالنسبة له فقد حرص عند تجهيزه للالبوم أن يخرج الي جمهوره بعمل مختلف قد يكون عنوانه الرئيسي صناعة البهجة في جو مشحون بغيرها ولكنه في الوقت ذاته كان مهموما كالعادة بالموسيقى وتطورها وتلوينها وتبسيطها لتصل إلى كل الناس بذوق راق وإحساس دافئ وحميمية مشتركة.
وعبر دياب عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه الالبوم والذي جاء تتويجا لمجهود خرافي بذله طيلة 18 شهر قضي معظمها داخل الأستوديوهات حيث قام بتسجيل ما يقرب من 40 أغنية اختار منها 12 أغنية الا ان التعب ضاع بمجرد سعادته برضا جمهوره عنه وعن الالبوم الذي استمعت اليه كل الفئات والاعمار.
ولم يقتصر مستمعي الالبوم علي الطبقات الراقية بل ايضا والطبقة الشعبية وكم كانت سعادته عندما تم ابلاغه ان سائقي التوك توك والميكروباص بل وفي الازقة والحواري يستمعون للالبوم فهذا يعني نجاحي في توصيل الهاوس ميوزيك الي الاحياء الشعبية معبرا عن سعادته ايضا بنجاحه في صناعة توليفة من تلك الموسيقي وان يمزج فيها الروح الشرقية والإحساس الشرقي للأغاني.
وأشاردياب في حواره معه نشرته صحيفة الشرق الاوسط ان هدفه منذ أول البوم له هو جمهوره الذي يحبه للغاية لذا فانه عند الاعداد لاي البوم جديد يتذكر هذا الجمهور الوفي ويضع نفسه في تحدي وكأنه البومه الاول متسائلا ما الجديد الذي سأقوم بتقديمه ويرضي جمهوري ويظل في هذا التحدي حتي صدور الالبوم بعدها يدخل مرحلة الترقب ومعرفة النتيجة وقتها فقط يشعر بالراحة وينسي التعب ويكفي عودة الحياة من جديد الي عالم شرائط الكاسيت التي اختفت بعد انتشار التحميل عبر الانترنت الا ان جمهوره أقبل بحب علي منافذ التوزيع ليشتري الالبوم رغم انه متاح عبر شبكة الانترنت وهذا الإقبال جعله يشعر بأنه مميز عند جمهوره وصناع الكاسيت في مصر يعرفون أن ألبومه يفتح لهم الطريق لتقديم ألبوماتهم.
وأكد دياب انه حرص علي اختيار الأغاني التي تحمل البهجة والفرح والسعادة عشان تخرج الناس من الهموم والأخبار المحزنة على الساحة العالمية والمحلية لذا استشعر احتياج جمهور لهذه النوعية من الاغاني وحرص علي ارضائه بتقديمها.
وكشف دياب عن نيته تصوير أغنية "وياه" بطريقة الفيديو كليب الا انه رفض الكشف عن التفاصيل سواء فيما يتعلق بمكان التصوير او المخرج مشيرا الا انه حريص علي القيام بكل تفاصيل اعماله الفنية دون الاعتماد علي الاخرين.
وبثقة عبر دياب عن امنياته بالعودة الي مرحلة التسعينات حيث كانت هناك منافسة حقيقية تشعل حماس المتنافسين وكان ذلك لصالح الجمهور أما الآن فهو يشعر أنه بلا منافس ويقف وحده في الساحة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عمرو دياب : لا اجد من ينافسني وشكرا جمهوري الحبيب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منـــتـديـــــات شـــــقأأأوة الحـــــــــــــــــــــــــــب :: كوكتيل :: اخبار الفنانين-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
اعلانات جوجل
القسم الاسلامي المنتدي العام @ منتدي التعارف العام  @ منتدي  والرومانسيه @ قسم مشاكل الرومانسيه @ منتدى النكت @ قسم الصور @   قول اللي في نفسك @   افلام اجنبي @ افلام عربي @ افلام هندي @ مسلسلات تركية @ مسلسلات عربية@ مسرحيات @ البرامج الكامله @ احدث الالعاب رياضه x رياضه @ مشجيعي نادي الزمالك @ مشجيعي الانادي الاهلي @ المصارعه الحره wwE|wwf raw|ecw|tna @ العاب كتابيه @اهداف المبارايات @ مطابخ منتديات ميدو الحب @ الشروحاتسم بتشات pes6 @ اكواد احلي منتدي @تصاميم الاعضاء  @ المساعده والارشادات @ شكاوي واقترحات الاعضاء @ التبادل الاعلاني @ سله الروبابيكيا
 





<a href="http://www.m1000.net/phpList/in.php?site=1276767910" target="_blank">سباق اروق المواقع العربية
ربنا ياخد البنات كلهم!! !!
منتدى عوالم
بحر الحب
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك
اضف موقعك